تقرير مشروع توزيع الأضاحي عام 1440 هـ الموافق لعام 2019 م

يجتمع المسلمون في هذه الأيام العظيمة من شهر ذي الحجة وخاصة في  العاشر منه وهو موعد عيد الاضحى المبارك حيث يتقربون الى الله تعالى بشعيرة من شعائر الاسلام شاكرين الباري عز وجل على ما رزقهم من بهيمة الانعام .

ويأتي سعي مؤسسة الرسالة الخيرية حثيثا لتنفيذ مشروع ذبح وتوزيع لحوم الاضاحي لتحقيق رسالتها في الدعوة الى الله تعالى وإرسال الخير للمحتاجين في إندونيسيا.

 

و يدخل مشروع ذبح وتوزيع الاضاحي في هذا العام 1440 للهجرة النبوية عامه ال18 بفضل الله تعالى ،ثم بإستمرار الدعم من المحسنين الباذلين لأموالهم فجزاهم الله خير ا الجزاء .

 

وفي هذا العام تم ذبح 700 رأسا من الاغنام وأشرف على ذبحها مجموعة من طلبة العلم والدعاة الى الله من جامعة السنة الاسلامية .

بعد ذلك تم توزيع اللحوم وتقسيمها على المحتاجيين في أكثر من 60 موقعا تشمل القرى والجزر النائية في كل من سومطرة الشمالية والغربية و الجنوبية وآتشيه ومنطقة رياو وجزيرة نياس ومنطقة جاوه الشرقية وبمنة من الله تعالى وصل عدد المستفدين من لحوم الاضاحي أكثر من سبعة الاف أسرة .

 

و حرصت  مؤسسة الرسالة الخيرية على أن يصاحب توزيع لحوم الاضاحي مشروع الدعوة الى الله تعالى حيث وزعت دور القران في مؤسسة الرسالة 2000 من المصاحف بالإضافة الكتيبات الدعوية النافعة كما أرسلت 20 قافلة دعوية صاحبت مشروع توزيع الاضاحي لإلقاء خطب العيد و المحضرات الدعوية وقد وصل عددها 3000 محاضرة دعوية وذلك بالتنسيق مع جامعة السنة الاسلامية .

 

عطاء ونماء يغرسه مشروع ذبح وتوزيع لحوم الاضاحي في نفوس المؤمنين ودعوة مباركة ستظل خالدة بصدق الداعيين ودعم الصالحين .

 

مؤسسة الرسالة الخيرية ميدان إندونيسيا

Flag Counter