[sg_popup id=10064]

عقد الدورة التدريبية في استخدام بريزم لايف لدعاة مؤسسة الرسالة الخيرية عام 1445 هـ

مدينة ميدان – في إطار توسيع قدرات الدعاة في نقل الدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نظمت مؤسسة الرسالة الخيرية في ميدان دورة تدريبية حول استخدام تطبيق بريزم لايف. تم عقد الدورة التدريبية يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 عبر تطبيق زووم.

بريزم لايف هو أحد تطبيقات البث المباشر الشهيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بين الشباب. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء بث مباشر بجودة عالية وإضافة تأثيرات متنوعة بشكل فوري.

حضر الدورة التدريبية 45 داعية من مختلف المناطق، الذين يظهرون اهتمامًا وإمكانات في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لنقل رسالة الدعوة. في هذه الدورة التدريبية، تعلم المشاركون كيفية استخدام ميزات بريزم لايف، بدءًا من الأساسيات التقنية إلى النصائح والحيل لجعل البث ممتعًا وتفاعليًا.

أعرب السيد حسن حمزة لوبيس، أحد المشاركين في التدريب وكذلك ممارس وسائل التواصل الاجتماعي، عن قوله: “استغلال وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تطبيقات البث المباشر مثل بريزم لايف، هو أحد الطرق الفعّالة للوصول إلى جمهور أوسع في نقل الدعوة.

من خلال هذا التدريب، نأمل أن يكتسب الدعاة المهارات والمعرفة الكافية للاستفادة من هذا التطبيق بشكل جيد.” كان المشاركون في التدريب متحمسين للغاية لحضور كل جلسة تقديمية قدمها المتحدثون. كما كان لديهم الفرصة للتدريب المباشر باستخدام تطبيق بريزم لايف والحصول على ردود فعل وتوجيهات من المدربين.

يرجى أن يصبح الدعاة أكثر نشاطًا وإبداعًا في نقل الدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفضل هذا التدريب، مما يجعل رسائل الدين تصل إلى جمهور أوسع وتصبح أكثر سهولة في الوصول إليها. نأمل أن يكون هذا التدريب ذو فائدة كبيرة لتطوير الدعوة في هذا العصر الرقمي.

Flag Counter

أحدث المقالات